اخبار عراقية

أول تعليق من رونالدو بعد مباراته ضد نيوكاسل


بغداد اليوم – متابعة

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بالأداء الذي ظهر به فريقه أمام نيوكاسل.

 

وقاد رونالدو مانشستر يونايتد لتحقيق فوز عريض على نيوكاسل، بنتيجة 4-1، اليوم السبت، حيث سجل هدفين في أول ظهور له بعد انتقاله للعب في أولد ترافورد هذا الصيف.

 

 

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عقب المباراة: “كما أخبرتكم من قبل، لدينا إمكانات هائلة، لدينا نجوم رائعين ومدرب جيد وفريق جيد”.

 

وأضاف: “نحن بحاجة لبناء العقلية للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك دوري أبطال أوروبا”.

 

وتابع: “لذلك أنا هنا لمساعدة الفريق، أعتقد أن لدينا 11 لاعبًا يلعبون جيدا، بالإضافة إلى الذين يتواجدون على مقاعد البدلاء يمكن أن يساعدوا أيضًا”.

 

وختم: “لدينا فريق جيد، كما أخبرتك، والروح موجودة”.

 

وسجل رباعية اليونايتد رونالدو هدفين (45- 62) وبرونو فيرنانديز (80) وجيسي لينجارد (90)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو (56).

 

قراءة الموضوع أول تعليق من رونالدو بعد مباراته ضد نيوكاسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.