نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 11:45:10 . والان الى التفاصيل.

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن سعادته بتمديد عقده لعامين إضافيين ، حتى صيف 2025.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا ، اليوم الأربعاء ، تمديد عقد مدربه الإسباني ، بيب جوارديولا ، لمدة عامين إضافيين ، حتى عام 2025.

حصد جوارديولا في سيتي حتى الآن 11 لقبًا كبيرًا ، من بينها أربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستمر الرحلة…

يسعدنا الإعلان تضمين التغريدة وقعت عقدًا جديدًا لمدة عامين ✍️ #مدينة مانشستر pic.twitter.com/FI41S0j5OH

– مانشستر سيتي (@ ManCity) 23 نوفمبر 2022

وفي جميع المسابقات ، حقق 271 من أصل 374 مباراة أشرف عليها المدرب ، بنسبة فوز 72.4٪ ، وسجل السيتي 921 هدفًا خلال تلك الفترة ، بمتوسط ​​2.46 هدفًا في المباراة الواحدة.

أنا أحبه 💬💙 pic.twitter.com/MoAfoqxefs

– مانشستر سيتي (@ ManCity) 23 نوفمبر 2022

وتحدث جوارديولا مدرب سيتي عن سعادته بتجديد عقده ، قائلا في تصريحات لموقع ناديه: “أنا سعيد للغاية بالبقاء في مانشستر سيتي لمدة عامين آخرين. وجه ممكن.

وأضاف جوارديولا: “أعلم أن الفصل التالي من هذا النادي سيكون رائعًا خلال العقد المقبل ، لقد حدث ذلك خلال السنوات العشر الماضية ، وسيحدث في السنوات العشر القادمة لأن هذا النادي مستقر للغاية.”

“منذ اليوم الأول شعرت بشيء خاص لوجودي هنا ، لم أستطع أن أكون في مكان أفضل.

وأضاف مدرب السيتي: “لا يزال لدي شعور بأنه يمكننا تحقيق المزيد معًا ولهذا السبب أريد البقاء ومواصلة القتال من أجل الألقاب”.

انتقل بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي في صيف 2016 بصفته المدرب الأول في العالم بعد أن أشرف على فترات النجاح المتلألئة في كل من برشلونة وبايرن ميونيخ.

قاد بيب سيتي إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك أكبر عدد من النقاط (100) ، وعدد الانتصارات (32) والأهداف (106) في موسم واحد ، وأكبر فارق فوز (19 نقطة) على الإطلاق.

فاز السيتي الآن بأربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيطر على المنافسة الأكثر تطلبًا وتنافسية في كرة القدم العالمية.

أول تعليق لغوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2025

 

 

أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من جوارديولا بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.