اخبار الرياضة

أول تعليق من الفيفا على أزمة لقاء البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم

أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، مساء اليوم، الأحد، بيانا للتعليق الأحداث التى شهدتها مواجهة منتخب الأرجنتين أمام نظيره البرازيلى، على ملعب “أرينا كورينثيانز” بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال الفيفا فى بيان مقتضب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “يمكن للفيفا أن يؤكد أنه بعد قرار من حكم المباراة، تم تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022″، مضيفا “مزيد من التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب”.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية كرة القدم “كونميبول”، أصدر بيانًا رسميًا عن الأزمة التى شهدتها المباراة حيث قال فى بيانه “بقرار من حكم المباراة، توقفت المباراة التي نظمتها الفيفا بين البرازيل والأرجنتين لتصفيات كأس العالم”.

 

قراءة الموضوع أول تعليق من الفيفا على أزمة لقاء البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.