اخبار منوعة

أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر :

علقت الفنانة أمينة خليل، على تجربتها المسرحية الجديدة التي تحمل اسم “سناب شات”، والتي تعرض ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت أمينة، عبر حسابها على إنستجرام: “المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف وافتقدته كثيرًا، لذلك يسعدني حقًا أن أعود للمسرح مرة أخرى مع مسرحية (سناب شات)”. ضمن عروض موسم الرياض.

وتابعت: “أجواء التدريبات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع الأصدقاء الجدد، لا أستطيع الانتظار حتى تشاركونا هذه اللحظات”.

وأضافت: “جمهور الرياض المح*بو-ب والمحب للفن في انتظاركم. وإن شاء الله يعجبكم العرض وتعيشوا رحلة السناب شات معنا من 12 فبراير إن شاء الله”.

وستعرض مسرحية “سناب شات” خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير، على مسرح محمد العلي بالرياض.

تدور أحداث مسرحية “سناب شات” حول تاجر يُدعى “سيد الفيل” لديه ابنتان مدللتان تتركز اهتماماتهما على الموضة والصيحات والمظهر. يسعى “الفيل” إلى تزويجهما من رجلين، لكن كل محاولاته باءت بالفشل. فيستغل نفس سلاحهم وهو سناب شات، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب. بسبب محاولات السيد الفيل الزواج من ابنته عبر سناب شات.

المسرحية بطولة أمينة خليل، مصطفى خاطر، عزت زين، دنيا سامي، نور قدري، محمد عبد الرحمن (توتا).

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أمينة خليل (@aminakhalilofficial)

إقرأ أيضاً:

أمل ماهر عن شائعات اختطافها وتعذيبها: “أقاربي قالوا لي ابعت صوتك حتى نطمئن”

رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

 

أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق من أمينة خليل عن مسرحية “سناب شات” بالسعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!