اخبار الرياضة

أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022  . والان الى التفاصيل.

علق نجم بايرن ميونخ ساديو ماني ، على غيابه عن مونديال 2022 مع منتخب بلاده السنغال بسبب الإصابة.

وكتب ماني في منشور على حسابه على Instagram: “مساء الخير جميعًا ، أرسل لي العديد منكم رسائل دعم بعد إصابتي ، والحمد لله أنني أجريت عملية جراحية ناجحة في منتصف الأسبوع ، وأود أن أشكركم جميعًا. هذا الإثنين ، ستتنافس بلادي في كأس العالم قطر 2022 ، وأنا واثق من أن فريق الأسود سيؤدّي بأقصى ما يستطيع وسيتعامل مع جميع المباريات كنهائي حقيقي. أنا مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم فريقنا الوطني وتشجيعه ، وأنا مثل كل مشجعي Teranga Lions. أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد ، كما يفعلون دائمًا ، لتكريم فريقنا ، تحيا السنغال!

ترجمه محمد بزي.

  

أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لماني بعد غيابه عن السنغال في كأس العالم 2022 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات