اخبار عراقية

أول تعليق لرونالدو بعد تحقيقه الرقم القياسي الجديد » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده على حساب لوكسمبورغ، ضمن الجولة الثامنة لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأحرز رونالدو ثلاثية “هاتريك” ليساهم في فوز البرتغال بخماسية دون رد، ليصبح  بعد هذه الثلاثية، أكثر لاعب يسجل “هاتريك” مع منتخب بلاده في تاريخ كرة القدم (10 هاتريك)، كما وصل إلى هدفه الـ115 مع منتخب البرتغال في 182 مباراة معززا رقمه القياسي في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المباريات الدولية.
وكتب رونالدو بعد مواجهة لوكسمبور، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “انتصار آخر، خطوة أخرى نحو هدفنا، ليلة تاريخية أخرى دفاعا عن ألواننا”.
وأضاف: “يصبح كل شيء أسهل عندما نلعب في ملعبنا وأمام جمهور يهتم بنا من اللحظة الأولى إلى الأخيرة.. لقد وعدت أنني سأبحث دائما عن المزيد والمزيد، هذا أمر موجود في حمضي النووي، وفي حمضنا النووي جميعا (البرتغاليون)، فنحن لا نشعر بالرضا أبدا، ولا نخذل أذرعنا أبدا، وسنقاتل دائما من أجل كل ما يمكننا تحقيقه”.
ورفع منتخب البرتغال رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة من 6 مباريات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر منتخب صربيا، بينما توقف رصيد منتخب لوكسمبورغ عند 6 نقاط ويشغل المركز الثالث على سلم الترتيب.

 

قراءة الموضوع أول تعليق لرونالدو بعد تحقيقه الرقم القياسي الجديد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.