أول تعليق سياسي من بغداد على اتفاق الحزبين الرئيسين في كوردستان

أول تعليق سياسي من بغداد على اتفاق الحزبين الرئيسين في كوردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أول تعليق سياسي من بغداد على اتفاق الحزبين الرئيسين في كوردستان

شفق نيوز/ علق تحالف الفتح، بزعامة هادي العامري، اليوم الخميس، على اتفاق الحزبين، الديمقراطي والاتحاد الكوردستانيين، الذي حصل يوم أمس بشأن تشكيل حكومة اقليم كوردستان.

وقال النائب عن التحالف محمد البلداوي لشفق نيوز ان “الاتفاق بين حزبي الديمقراطي والاتحاد الكوردستانيين جيد، وسيخدم العملية السياسية”، مبينا “نرى ان جزءاً كبيراً من التجاذبات، هي بسبب الخلافات بين الكتل نفسها”.

وأضاف البلداوي انه “نتمنى ان يكون هذا الاتفاق حقيقي نهائي، فقبل فترة حصلت اتفاق، لكن مع الاسف يصطدم بعقبة عدم تنفيذ والجدية في تطبيق الاتفاق”، مؤكدا ان “الاتفاق بين الحزبين سيكون داعما بشكل كبير للعملية السياسية، وخاصة ملف انهاء الوزارات الشاغرة، وبالتحديد حقيبة وزارة العدل، كون هذه الوزارة من استحقاق الكورد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أول تعليق سياسي من بغداد على اتفاق الحزبين الرئيسين في كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب عن القانون: خطبة المرجعية انذار أخير للحكومة

نائب عن القانون: خطبة المرجعية انذار أخير للحكومة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن