اخبار عراقية

أول تصريح خاص من النائب الثاني.. تحديد أقرب جلسة للبرلمان العراقي


بغداد اليوم- بغدادرهنت رئاسة البرلمان، اليوم الثلاثاء، تحديد موعد الجلسة الثانية للمجلس بالتوافق الكردي على منصب رئيس الجمهورية، مهددة بتكرار سيناريو الجلسة الأولى لتمرير الحكومة.

وقال النائب الثاني لرئيس البرلمان شاخوان عبدالله في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “اقرب جلسة للبرلمان ستعقد بعد التوافق الكردي على رئاسة الجمهورية”.

وأضاف ان “المفاوضات لازالت جارية حول منصب رئيس الجمهورية وان العراق يمر اليوم بمرحلة جديدة”، معتبرا احداث الجلسة الأولى للبرلمان “بداية لتصحيح المسار”.

وأفاد شاخوان ان “المجلس ماض بتشكيل الحكومة”، مبينا انه “في حال عدم حصول التوافق بشأنها سيلجأ البرلمان الى تمريرها على غرار رئاسة البرلمان بجلسة الاحد”.

 

قراءة الموضوع أول تصريح خاص من النائب الثاني.. تحديد أقرب جلسة للبرلمان العراقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.