أول أهداف لـ رونالدو بقميص يوفنتوس

أول أهداف لـ رونالدو بقميص يوفنتوس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أول أهداف لـ رونالدو بقميص يوفنتوس

متابعة/SNG- سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول هدف له بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، في المباراة الودية التي جمعته مع الفريق الرديف (5-0)، امس الأحد، وذلك ضمن استعداداته للموسم الجديد.

واحتاج رونالدو  إلى 8 دقائق فقط لكي يفتتح سجله التهديفي مع السيدة العجوز، عندما تلقى كرة طويلة انفرد على إثرها بالحارس ، وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها على يمينه.

النجم البرتغالي استغل تمريرة طولية خلف دفاع “شُبان يوفنتوس” لينفرد بالحارس مسجلا أول أهدافه على الإطلاق مع فريقه الإيطالي الجديد، في حضور 5 آلاف متفرج.

وانتقل كريستيانو رونالدو (33 عاما) إلى صفوف يوفنتوس، خلال الانتقالات الصيفية الحالية – الميركاتو الصيفي، منهياً مسيرة أسطورية مع ريال مدريد، مقابل 112 مليون يورو.

وقد انضم رونالدو لتدريبات الفريق متأخرا بسبب مشاركته سابقا في كأس العالم 2018، مما تسبب في تغيبه عن مباريات الفريق الودية بالولايات المتحدة الأمريكية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أول أهداف لـ رونالدو بقميص يوفنتوس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

جول مورنينج.. روى كوستا يهز شباك بريشيا بهدف خرافى بالدوري الإيطالى

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف …

500
  Subscribe  
نبّهني عن