اخبار الرياضة

أولفييه جيرو الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسا متساويا مع هنري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أولفييه جيرو الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسا متساويا مع هنري
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 22:04:08 . والان الى التفاصيل.

نجح أوليفييه جيرو ، مهاجم المنتخب الفرنسي ، في معادلة ركلة الأسطورة تييري هنري بعد أن سجل الهدف الرابع لفرنسا ضد أستراليا ، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ، في نهائيات المونديال. التي تقام حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقا من ست قارات مختلفة.

رفع أوليفييه جيرو أهدافه إلى 51 هدفًا مع المنتخب الفرنسي ، ليتعادل مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري ويصبح على بعد هدف واحد من كونه الهداف التاريخي الوحيد لفرنسا عبر التاريخ ، وفقًا لشبكة إحصائيات “أوبتا”.

أصبح أوليفييه جيرو أكبر لاعب يلعب للمنتخب الفرنسي في المونديال بعمر 36 عامًا و 53 يومًا متجاوزًا فابيان بارتيز البالغ من العمر 35 عامًا و 11 يومًا ، وفقًا لشبكة “أوبتا” العالمية.

وتاريخيا ، التقى المنتخب الفرنسي ضد أستراليا خلال 5 مباريات ، نجح خلالها بطل النسخة الأخيرة من المونديال في الفوز بثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر نفس الشيء.

التقى المنتخب الفرنسي ضد أستراليا في مباراة واحدة في نهائيات المونديال ، والتي انتهت بفوز الديوك بهدفين لواحد ، والتي أقيمت في النسخة الأخيرة التي أقيمت في روسيا.

ونجح المنتخب الفرنسي خلال مبارياته ضد أستراليا في تسجيله 10 أهداف مقابل هدف واحد لمنافسه أستراليا ، حيث يتصدر مهاجم ميلان أوليفييه جيرو قائمة هدافي الفريقين بهدفين.

وفاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم مرتين في تاريخه ، الأولى في عام 1998 ، بينما توج باللقب الثاني في نسخة 2018 ، ويأمل في إضافة اللقب الثالث خلال مونديال قطر 2022.

ويقود المباراة فريق تحكيم بقيادة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، الذي يمثل القارة الأفريقية في كأس العالم التي تقام حاليًا.

ملاحظة: هذا الخبر
أولفييه جيرو الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسا متساويا مع هنري
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
أولفييه جيرو الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسا متساويا مع هنري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أولفييه جيرو الهداف التاريخي لـ منتخب فرنسا متساويا مع هنري
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات