اخبار الرياضة

جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي  . والان الى التفاصيل.

أعرب خوان جيسوس، لاعب نابولي، عن استيائه من قرار عدم معاقبة مدافع إنتر ميلان، فرانشيسكو أتشيربي، بعد واقعة عنصرية مزعومة خلال مباراة بين الفريقين.

وانتقد جيسوس، في بيان رسمي نشره الموقع الإلكتروني لنادي نابولي، قرار القاضي الرياضي الذي لم يجد أي دليل على أنه كان ضحية لإهانات عنصرية خلال المباراة. ورغم احترامه للقرار، إلا أنه أعرب عن إحباطه الشديد وصعوبة فهم التقييم.

وشدد على ضرورة حمايته وجميع اللاعبين من العنصرية. وأعرب عن خشيته من أن مثل هذه القرارات قد تحفز اللاعبين الآخرين على اتخاذ إجراءات لحماية أنفسهم.

وفي نهاية تصريحه، أعرب يسوع عن أمله في أن تساهم قصته الحزينة في تشجيع العالم على التفكير في هذه القضايا الخطيرة والتعامل معها بجدية.

يسوع منزعج لأن أيربي لم يُعاقب

  

جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي

ملاحظة: هذا الخبر جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جيسوس مستاء من عدم معاقبة اتشيربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!