اخبار الرياضة

أوكلاند يواجه برشلونة ب قبل مواجهة الأهلى بافتتاح كأس العالم للأندية

يختتم فريق نيوزيلندا ، أوكلاند سيتي ، اليوم الأربعاء ، معسكر الفريق في برشلونة الإسبانية ، استعدادًا لمواجهة الأهلي في مونديال الأندية 2023.

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023 ، التي سيستضيفها المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير 2023 ، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي الفائز في مباراة الأهلي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، والتي ستقام في فبراير. 1.

أوكلاند سيتي النيوزيلندي يختم معسكره التحضيري بمباراة ودية ثالثة ضد برشلونة (ب) بقيادة رفائيل ماركيز ، اليوم الأربعاء 25 يناير.

وخسر المنتخب النيوزيلندي أوكلاند سيتي 1-0 أمام تشونبوك هيونداي الكوري في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس ، حيث حقق تشونبوك انتصارًا في الدقيقة الأخيرة في الدقيقة 89 وتغلب على أوكلاند سيتي 1-0 الذي لعب فيه. الرياح الباردة في مجمع سالو الرياضي لكرة القدم.

حقق فريق نيوزيلندا ، أوكلاند سيتي ، العديد من الأرقام القياسية في كأس العالم للأندية خلال مشاركاته السابقة في النسخ السابقة من البطولة.

ويواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية ، الأربعاء المقبل 1 فبراير 2023.

يتصدر أوكلاند سيتي قائمة الأندية الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم للأندية ، حيث سجل ظهوره في تسع بطولات في الأعوام: 2006 و 2009 و 2011 و 2012 و 2013 و 2014 و 2015 و 2016 و 2017 متخطياً. الاهلي وريال مدريد.

في النسخة المقبلة بالمغرب ، سيرتفع عدد مشاركات أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية إلى 10 مرات.

أوكلاند سيتي هو أيضًا الفريق صاحب أكبر مشاركة متتالية في كأس العالم للأندية ، 7 مرات متتالية ، بدءًا من 2011 إلى 2017.

كما يحمل المنتخب النيوزيلندي الرقم القياسي باعتباره الفريق صاحب أكبر عدد من المباريات في كأس العالم للأندية ، حيث بلغ 14 مباراة.

أوكلاند يواجه برشلونة ب قبل مواجهة الأهلى بافتتاح كأس العالم للأندية

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.