اخبار عربية وعالمية

أوكرانيا: مقتل 41 ألفا و900 جندي روسي منذ بداية العملية العسكرية

أوكرانيا: مقتل 41 ألفا و900 جندي روسي منذ بداية العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكراني ، اليوم السبت ، ارتفاع حصيلة قتلى الجنود الروس إلى 41900 منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير وحتى اليوم. .

خلال هذه الفترة ، “فقدت روسيا أيضًا 1802 دبابة ، و 4051 عربة مدرعة ، و 955 منظومة مدفعية ، و 260 نظام إطلاق متعدد ، و 223 طائرة ، و 191 هليكوبتر ، و 15 سفينة ، و 2970 مركبة وخزانات وقود ، بالإضافة إلى 85 وحدة من المعدات الخاصة.“.

وفي سياق متصل ، أفاد مكتب المدعي العام الأوكراني بأن 2211 مؤسسة تعليمية دمرت نتيجة قصف القوات المسلحة الروسية ، منها 230 مؤسسة دمرت بالكامل..

في 24 فبراير الماضي ، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا فوق نهر دونباس ، والتي تحولت فيما بعد إلى صراع عسكري بين الطرفين ، أسفر عن سقوط ضحايا من الجانبين وفرض عقوبات على روسيا..

 

قراءة الموضوع أوكرانيا: مقتل 41 ألفا و900 جندي روسي منذ بداية العملية العسكرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.