اخبار عربية وعالمية

أوكرانيا: مقتل وإصابة أكثر من 900 طفل منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أوكرانيا: مقتل وإصابة أكثر من 900 طفل منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أكد مكتب المدعي العام الأوكراني ، الجمعة ، ارتفاع عدد ضحايا الهجمات الروسية في أوكرانيا إلى 900 منذ بدء العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير.

صرح مكتب المدعي العام الأوكراني – في بيان نقلته وكالة الأنباء الأوكرانية (Ukrinform) – أنه بحلول صباح يوم 17 يونيو ، تأثر أكثر من 900 طفل في أوكرانيا نتيجة للهجمات الروسية ، على وجه الخصوص ، قتل 322 طفلاً. واصيب 581 ​​اخرون. وهذه الأرقام ليست نهائية ، حيث يجري العمل في مناطق القتال الفعلي في الأراضي المحتلة والأراضي المحررة مؤقتا “، موضحا أنه تم تسجيل أكبر عدد من الضحايا الأطفال في منطقة دونيتسك (301 طفل). وأضاف البيان أن الضحايا كما تم تسجيلها في منطقة خاركيف (170 طفلاً). وفي العاصمة الأوكرانية كييف (116 طفلاً) ، أوضح أنه نتيجة القصف الروسي اليومي للأراضي الأوكرانية ، تضرر 2028 مؤسسة تعليمية ، منها 209 مؤسسة دمرت بالكامل. .

 

قراءة الموضوع أوكرانيا: مقتل وإصابة أكثر من 900 طفل منذ بدء العملية العسكرية الروسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.