اخبار عربية وعالمية

أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية  . والان الى التفاصيل.

موسكو – (AA):

قال متحدث باسم خدمة الطوارئ المحلية في منطقة خيرسون ، اليوم الخميس ، إن القوات الأوكرانية أطلقت 40 قذيفة مدفعية على مناطق بالضفة الغربية لنهر دنيبر بمنطقة خيرسون ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

واضاف المتحدث ان “نظام كييف واصل خلال الليل قصف منشآت البنية التحتية المدنية في مدن اليوشكي ونوفايا كاخوفكا وكاخيفكا وريباتشي وفاسيلييفكا وتافريسك ، ويجري التحقق من الخسائر والدمار”. (تاس) -.

وفي سياق متصل ، أعلنت بعثة جمهورية لوهانسك الشعبية لدى مركز المراقبة والتنسيق المشترك للقضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية أن القوات الأوكرانية أطلقت 8 صواريخ HIMARS على مدينتي كريمينايا وروبيزوني.

وبحسب البعثة ، فقد تم تدمير فندق في روبجوني ، كما دمرت ثلاث مؤسسات تعليمية وتضرر مبنى إداري في كريمينايا.

 

أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية

ملاحظة: هذا الخبر أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوكرانيا تقصف منطقة خيرسون بـ 40 قذيفة مدفعية خلال الساعات الـ 24 الماضية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.