اخبار الرياضة

أوكرانيا تفرض التعادل على فرنسا

( اخبار رياضية – العربية ) – أوكرانيا تفرض التعادل على فرنسا

خيم التعادل الإيجابي 1 – 1 على مباراة منتخب أوكرانيا مع ضيفه الفرنسي بطل العالم اليوم السبت في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها اقتنص منتخب فنلندا فوزا غاليا من ضيفه منتخب كازاخستان 1 – صفر.مادة اعلانيةويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من خمس مباريات ويحل منتخب فنلندا في المركز الثاني برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات ويأتي منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد خمس نقاط من خمس مباريات ثم البوسنة والهرسك في المركز الرابع برصيد نقطتين من ثلاث مباريات ويتذيل منتخب كازاخستان الترتيب بنقطتين من أربع مباريات. وعلى مجمع أولمبيسكي الرياضي، تقدم ميكولا شابارينكو بهدف لأوكرانيا في الدقيقة 44 لكن انتوني مارسيال أدرك التعادل لديوك فرنسا في الدقيقة 50.وعلى ملعب كروكي بارك ستاديوم، سجل جويل بوهانبالو هدف الفوز لمنتخب فنلندا في الدقيقة 60.

 

قراءة الموضوع أوكرانيا تفرض التعادل على فرنسا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.