أخبار العراق

في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفادت قيادة شرطة محافظة الديوانية، يوم الثلاثاء، بوفاة أحد عناصرها بحادث مروري أثناء قيامه بتأمين عبور الطلاب في أحد الشوارع، فيما أصيب طفلان بانفجار لغم أرضي في واسط، واثنان مشاجرة عائلية ادت الى اصابة رجل وامرأة في بغداد.

نعى قائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، استشهاد المكلف (رائد عبد الحمزة زايد) المنسوب الى حماية المنشآت (مدرسة حسان بن ثابت) أثناء تأدية واجبه.

وذكر أن الضحية “كان يساعد الطلاب على عبور الشارع الرئيسي في منطقة الشافعية، إلا أنه تعرض للدهس بإطار من نوع كيا”.

من جهة اخرى، قال مصدر طبي في دائرة صحة واسط لوكالة شفق نيوز، إن الكوادر الصحية في المحافظة تمكنت من انقاذ طفلين تعرضا لانفجار لغم ارضي في ناحية بدرة ضمن مناطق الرعي نتيجة سيول المياه. إزالة الألغام ومخلفات الحرب”.

الى ذلك، افاد مصدر امني في بغداد، في تصريح لوكالة شفق نيوز، أن “امرأة أربعينية أصيبت بضربة على رأسها بأداة حادة بسبب شجار عائلي قرب منزلها”. في حي الوحدة جنوب شرق العاصمة”.

وفي هذا السياق، قال المصدر، إن “شخصاً أصيب برصاص عائلة زوجته نتيجة مشاجرة تحولت إلى استخدام الأسلحة الخفيفة، بسبب خلافات عائلية فيما بينهم ضمن قطاع 5 في حي النصر شرقي مدينة غ*ز*ة”. العاصمة»، مشيراً إلى أنه «تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج». وباشرت قوة أمنية بالبحث عن الفاعل”.

 

في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة

ملاحظة: هذا الخبر في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في 3 محافظات.. مصرع شرطي بحادث سير وإصابة 4 أشخاص بحوادث متفرقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #محافظات. #مصرع #شرطي #بحادث #سير #وإصابة #أشخاص #بحوادث #متفرقة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!