اخبار عربية وعالمية

أوكرانيا تعلن مقتل 26 ألفا و900 جندى روسى وتدمير 1205 دبابات منذ بدء العملية العسكرية

أوكرانيا تعلن مقتل 26 ألفا و900 جندى روسى وتدمير 1205 دبابات منذ بدء العملية العسكرية

أعلنت القوات المسلحة الأوكرانية مقتل نحو 26900 جندي روسي وتدمير 1205 دبابة و 200 طائرة منذ بداية الحرب حتى الجمعة.

وكتبت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية ، في منشور على فيسبوك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الأوكرانية “Ukrinform” ، أن “إجمالي الخسائر القتالية التقريبية للجيش الروسي بين 24 فبراير و 13 مايو بلغت حوالي 26900 جندي و 1205 دبابة و 2900 مركبة قتالية “. وبحسب البيان ، فقد تكبد الجانب الروسي أكبر الخسائر خلال اليوم الماضي في اتجاه كوراخوف ، 542 منظومة مدفعية ، و 193 صاروخا متعدد الاطلاق ، و 88 نظام دفاع مضاد للطائرات ، و 200 طائرة ، و 162 طائرة هليكوبتر ، و 2042 مركبة آلية ، و 13 سفينة. والقوارب ، 405 طائرات بدون طيار و 41 وحدة من المعدات الخاصة. .

 

قراءة الموضوع أوكرانيا تعلن مقتل 26 ألفا و900 جندى روسى وتدمير 1205 دبابات منذ بدء العملية العسكرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.