اخبار الرياضة

أوكرانيا تستأنف نشاطها الكروي

أوكرانيا

بفضل هدف فوز أولكسندر بيخالونوك ، تغلبت أوكرانيا على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 في مباراة ودية يوم الأربعاء.

هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها المنتخب الأوكراني لكرة القدم منذ الهجوم الروسي في 24 فبراير.

وحضر المباراة التي أقيمت على ملعب بوروسيا بارك أكثر من 20 ألف متفرج.

وستذهب عائدات المباراة لأعمال الإغاثة في أوكرانيا ، ورفع لاعبو الفريقين لافتة كتب عليها “أوقفوا الحرب” قبل انطلاق المباراة.

وتقدم المنتخب الأوكراني في الدقيقة التاسعة عن طريق ميخائيلو مودريتش ، قبل أن يدرك كونور نوس النتيجة بعدها بخمس دقائق ، ويقرر بيخالونوك الفوز للزوار قبل النهاية.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات أوكرانيا لمواجهة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم 1 يونيو. وسيلتقي الفائز من الفريقين مع ويلز للحصول على مكان في نهائيات قطر.

وكانت مباراة الأمس هي المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب الأوكراني منذ فوزه 2-صفر على البوسنة والهرسك في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وقال أولكسندر بتراكوف مدرب أوكرانيا عقب المباراة: “هذه هي المباراة الأولى للفريق الذي لم يلعب منذ ستة أشهر. هناك الكثير من الأخطاء وسنعمل على تصحيحها”.

وقبل مواجهة اسكتلندا ، ستلعب أوكرانيا مباراتين وديتين ضد الفريقين الإيطاليين إمبولي والكرواتي رييكا.

 

قراءة الموضوع أوكرانيا تستأنف نشاطها الكروي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.