اخبار عربية وعالمية

أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد"  . والان الى التفاصيل.

بحث وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا ، الجمعة ، مع عضو مجلس الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي العلاقات بين أوكرانيا والصين..

وقال الوزير الأوكراني في بيان “التقيت بعضو مجلس الدولة ووزير الخارجية وانغ يي لمناقشة العلاقات بين أوكرانيا والصين. وأكد نظيري احترام الصين لسيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها ، وكذلك رفضها استخدام سيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها”. تغريدة. القوة كوسيلة لحل النزاعات“.

يزور كوليبا الولايات المتحدة للمشاركة في المناقشة العامة للدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وفي موضوع آخر ، سلمت ألمانيا لأوكرانيا ستة مدافع جيبارد المضادة للطائرات ذاتية الدفع.

وذكرت القائمة المحدثة للإمدادات العسكرية الألمانية – وفقًا لوكالة الأنباء الأوكرانية Ukrniform – أنه تم تسليم ما مجموعه 6000 قطعة من الذخيرة المضادة للطائرات المتوافقة مع المدافع ذاتية الدفع..

كما تم إطلاق 3000 قذيفة مدفعية من عيار 155 ملم. وهكذا ، فإن القوات المسلحة الأوكرانية لديها ما مجموعه 30 مدفع جيبارد.“.

تجري الاستعدادات لنقل خمسة مدافع ذاتية الدفع من طراز Panzerhauptzen 2000 مع مجموعة من الذخيرة ، وقاذفات صواريخ Mars 2 بالذخيرة ، و 50 ناقلة أفراد مدرعة ومجموعة شتوية (زي دافئ ، ومجموعات مولدات ، وخيام ، وحصص غذائية ، وما إلى ذلك)..

وناقش البرلمان الاتحادي الألماني في وقت سابق قضية إمداد أوكرانيا بالأسلحة الثقيلة وخاصة دبابات القتال الرئيسية “ليوبارد” وعربات المشاة القتالية من طراز “ماردير” ، لكن لم يتم التصويت على إحالة الملف إلى لجنة متخصصة..

تعد ألمانيا حاليًا أكبر مورد للأسلحة إلى أوكرانيا في الاتحاد الأوروبي والثالث في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا. اعتبارًا من 19 سبتمبر ، أرسلت ألمانيا إلى أوكرانيا أسلحة ومعدات تزيد قيمتها عن 733 مليون يورو.

 

أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد"

ملاحظة: هذا الخبر أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوكرانيا تبحث مع الصين العلاقات الثنائية.. وتتسلم من ألمانيا ستة مدافع من طراز "جيبارد" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.