اخبار عربية وعالمية

نائب إيراني مهاجما الأردن: “ارتكب خطأ استراتيجيا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب إيراني مهاجما الأردن: “ارتكب خطأ استراتيجيا”  . والان الى التفاصيل.

هاجم نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإيراني، حيدري، الأردن مساء الثلاثاء، قائلا إنها ارتكبت “خطأ استراتيجيا” عندما فتحت مجالها الجوي أمام إس*رائي*ل لمواجهة الهجمات الإيرانية.

وسبق أن كشفت مصادر أمنية إقليمية عن دور سلاح الجو الأردني في اعتراض وإسقاط عدة طائرات مسيرة إيرانية انتهكت الأجواء الأردنية وكانت في طريقها إلى إس*رائي*ل.

وأكد رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، جاهزية القوات الأردنية وتصديها لبعض الأجسام الطائرة التي انتهكت أجواء المملكة خلال تلك الحادثة الحاسمة.

وفي سياق متصل، أعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، عزم الأردن على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أمنه وسيادته، مؤكدا أنه لن يتهاون في مواجهة أي تهديد.

وأوضح الصفدي أن وقف التصعيد في المنطقة يعتمد على وقف الحرب في غ*ز*ة والبدء بتنفيذ خطة شاملة لإنهاء الاحتلال وتحقيق السلام.

أكد وزير الاتصال الحكومي مهند المبيضين أن استقرار الأردن وأمنه أمر لا يمكن أن يمحيه أي اعتبار آخر، مؤكدا ثقة الأردنيين بالجيش العربي للحفاظ على أمن الوطن وسيادته.

وأشار المبيضين إلى جهود الأردن المستمرة في تقديم المساعدات للأشقاء في غ*ز*ة من خلال الإنزال الجوي وقوافل المساعدات البرية.

 

نائب إيراني مهاجما الأردن: “ارتكب خطأ استراتيجيا”

ملاحظة: هذا الخبر نائب إيراني مهاجما الأردن: “ارتكب خطأ استراتيجيا” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!