اخبار مسيحية

أوقيانوسيا / أستراليا – يستمر دعم إثيوبيا في مكافحة عواقب الجفاف

سيدني (وكالة فيدس) -صرح الأب بريان لوكاس ، مدير “الإرسالية الكاثوليكية” ، الادارة الوطنية للأعمال الرسولية البابوية في أستراليا ، والتي أولت هذا العام اهتمامًا خاصًا لإثيوبيا “انّ الكرم الذي شهدناه في الأسابيع الأخيرة هو نعمة حقيقية. ستساعد التبرعات في دعم مشاريعنا حول العالم ومساعدة العائلات المحتاجة “. تركز الإرسالية الكاثوليكية على مشاريع التنمية والمساعدة في هذا البلد المتضرر بشدة من الجفاف الطويل الأمد ، والذي تسبب في صعوبات اقتصادية خطيرة لتلك العائلات التي كانت بالفعل في ظروف غير مستقرة. يوضح الأب لوكاس في مذكرة وردت إلى وكالة فيدس: “كانت عواقب الجفاف مدمرة في المناطق الريفية ، بما في ذلك منطقة إمديبير ، حيث لا تستطيع 70 بالمائة من العائلات وضع الطعام على المائدة”.
تعمل “الإرسالية الكاثوليكية” مع كنيسة إثيوبيا ومرافقة المجتمع المحلي لإمديبير في احتياجاتهم ، على تزويد المجتمع بفرصة للتنمية الزراعية. يوضح الأب Habtesilassie Antuan: “من خلال إنشاء مزرعة ماعز في Emdibir ، تتاح لنا الفرصة لتوفير الطعام وخلق فرص العمل ، ولكن قبل كل شيء نساعد المجتمع المحلي على أن يكون مستقلاً”. ويتابع: “سيوفر هذا المشروع للعائلات مصدراً مغذيًا أنه يمكن تحويله إلى ضروريات أساسية وبيعها لتوليد الدخل الاقتصادي. وسوف يستخدم هذا للمساعدة في مكافحة سوء التغذية الذي يتسبب في 50 في المائة من وفيات الأطفال في المنطقة “. (أ.غ.) (وكالة فيدس 22/6/2022)

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.