اخبار الرياضة

أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 05:01:10 . والان الى التفاصيل.

يبدأ منتخب أوروغواي ، المعروف باسم “سيليست” ، مشواره في مونديال قطر 2022 ضد كوريا الجنوبية ، في تمام الساعة الثالثة عصراً ، الخميس ، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد المدينة التعليمية ، في الدور الأول من دور المجموعات في المجموعة الثامنة.

وتنافس أوروجواي في المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 في قطر مع غانا والبرتغال وكوريا الجنوبية.

شارك منتخب الأوروغواي في نهائيات المونديال في 14 مناسبة ، وتوج باللقب مرتين ، في النسخة الأولى عام 1930 والرابع عام 1950 ، ووصل فريق “سيليست” إلى المربع الذهبي في 3 مناسبات ، في دورات 1954 و 1970 و 2010 ، بينما كانت في النسخة الأخيرة راضية عن روسيا. في ربع النهائي ، تم إقصاؤه بعد الهزيمة 2-0 أمام فرنسا ، التي فازت باللقب لاحقًا.

وخاض منتخب الأوروغواي 56 مباراة في المونديال ، وحقق 24 انتصاراً ، وحسم التعادل نتيجة 12 مباراة ، وخسر في 20 مواجهة. سواريز وكافاني اللذان قاما بآخر ظهور ويسعيان للوصول إلى أبعد مدى في البطولة.

من ناحية أخرى ، شهدت قائمة المنتخب الكوري الجنوبي حضور سون هيونج مين نجم توتنهام رغم إصابته بكسر قرب العين اليسرى خلال مباراة سيبرس الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام مرسيليا الفرنسي. سيونغ ، فيما تم استبعاد جانغ لاعب الهلال السعودي.

يطمح منتخب كوريا الجنوبية للتأهل لمراحل خروج المغلوب لأول مرة منذ وصوله إلى دور الـ16 عام 2010.

 

 

أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022

ملاحظة: هذا الخبر
أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أوروجواي فى مهمة صعبة أمام “محاربى كوريا” بـ كأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.