أوروبا وإفريقيا فى فستان واحد.. أزياء ربيع 2019 من كولكشن ساندرا منصور

أوروبا وإفريقيا فى فستان واحد.. أزياء ربيع 2019 من كولكشن ساندرا منصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أوروبا وإفريقيا فى فستان واحد.. أزياء ربيع 2019 من كولكشن ساندرا منصور

للأزياء التى تحمل تفاصيلها طابعا تراثيا مكان خاص لدى كل امرأة تبحث عن الأناقة والتميز، فعلى الرغم من البعد فى المسافات والاختلاف التام فى الثقافة بين أوروبا وإفريقيا، إلا أن مصممة الأزياء اللبنانية ساندرا منصور، تمكنت من الجمع بينهما فى ثوب واحد.

فساتين ساندرا منصور

فمن خلال ما تضمنته أحدث تصميماتها لفساتين موضة ربيع 2019 مزجت منصور بين أناقة الثقافة الفرنسية، وبين طابع الألوان المميزة لساحل العاج وهو ما أوضحته مجلة “فوج” فى تقرير لها. جاءت التصميمات مختلفة بالفساتين متعددة الطبقات والأدوار، وبرزت التصميمات اليدوية بشكل واضح لتنقل السمة الطبيعية للثقافة الأفريقية.

ساندرا منصور قدمت مجموعة مبتكرة من خطوط الموضة

  كما جاءت الألوان واضحة وساخنة تحمل الرسوم اليدوية الطبيعية ذات الجذور الافريقية، أما انسيابية الأقمشة وتصميمات الإطلالة الأنثوية فاستوحتها من الثقافة الفرنسية، كما ضمت التصميمات الميدى سكيرت وهى الأبرز فى موضة ازياء الربيع للعام المقبل.

فساتين

  وبحسب ما قالت المصممة اللبنانية للموقع أنها بصدد إصدار خطا جديدا يضيف لها الكثير خلال الفترة القادمة سيتضمن أحدث تصميمات فساتين الزفاف بمنظور مختلف بعيدا عن الاشكال المعتادة حاليا.

فساتين ساندرا منصور لربيع 2019

  أما عن أحدث تشكيلة لها لأزياء ربيع 2019 ففضلت أن تجمعها سمة أساسية تجمع بين الثقافة الأوروبية والأفريقية، والتى وضحت من خلال الرسوم والأشكال المطبوعة على الأزياء.

الألوان المبهجة كانت سمة سائدة فى المجموعة
تصميمات بخطوط حديثة

               

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أوروبا وإفريقيا فى فستان واحد.. أزياء ربيع 2019 من كولكشن ساندرا منصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

منى زكي تهدي بوكية ورد لزوجها بمناسبة عيد ميلاده

منى زكي تهدي بوكية ورد لزوجها بمناسبة عيد ميلاده زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن