اخبار عربية وعالمية

أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية
 . والان الى التفاصيل.

تتعامل أوروبا مع القانون الدولي للبحار ، الذي يلزم كل سفينة بإنقاذ أي شخص في خطر في البحر لأن سفينتها غير آمنة وتسمح لتلك السفينة بالهبوط في أقرب ميناء آمن حيث يتم كبح الهجرة غير الشرعية بشكل عاجل. وقالت صحيفة لا بانجورديا الإسبانية إن مفوضة الداخلية السويدية إيلفا جوهانسون أكدت أن الأمر لم يتم حله حتى الآن ، لكن هناك العديد من المقترحات لتغيير قانون البحار. وأشارت الصحيفة إلى أن المفوضية الأوروبية ، التي تبحث منذ سنوات عن سبل لوقف وصول المهاجرين أو طالبي اللجوء ، تدفع لحكومات العبور لإيقاف هؤلاء الأشخاص في طريقهم وتنظر في الاتجاه الآخر عندما تقوم مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. تنشر تقارير عن العنف والقتل والاغتصاب وبيع المهاجرين. ، شعرت دائمًا بعدم الارتياح لمثل هذه الفديات وحاولت تجنبها. تعتقد المفوضية الأوروبية أيضًا أن هناك حاجة إلى قواعد دولية جديدة لمنح المنظمات غير الحكومية إطارًا محددًا للعمل من خلاله. يجادل يوهانسون بأنه يجب على الاتحاد الأوروبي الجلوس والتحدث إلى المنظمة البحرية الدولية ، وهي وكالة تابعة للأمم المتحدة تنظم الأنشطة في أعالي البحار ، لإنهاء بعض الغضب الذي ينفجر في كل مرة تندلع فيها سفينة تحمل مهاجرين حول مكان الإنزال في إيطاليا أو مالطا. حتى الآن هذا العام ، عبر 90.000 شخص البحر الأبيض المتوسط ​​، بزيادة قدرها 50٪ مقارنة بعام 2021. وصل 15٪ فقط على متن سفن المنظمات غير الحكومية. تم إنقاذ معظمهم من قبل خفر السواحل الإيطالي ، الذي يواصل إنقاذ الأرواح في البحر على الرغم من خطاب حكومتهم. تنص الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ في البحر (1979) على أن الملاذ الآمن هو المكان الذي لا تكون فيه حياة الشخص الذي يتم إنقاذه في خطر وحيث يمكنه تلقي المساعدة الأساسية مثل الطعام أو الماء أو المأوى. تستوفي إيطاليا ومالطا وإسبانيا وفرنسا واليونان هذه المتطلبات.

 

أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية

ملاحظة: هذا الخبر
أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أوروبا تدرس تغيير القانون البحرى الدولى لكبح الهجرة غير الشرعية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أوروبا #تدرس #تغيير #القانون #البحرى #الدولى #لكبح #الهجرة #غير #الشرعية
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.