اخبار مسيحية

أوروبا / بولندا – احترام كل إنسان: إن الكاميليين ليسوا فقط في المستشفيات ولكن أيضًا في ساحات القتال

Cadis

نيمي (وكالة فيدس) – تحدّث المرسل الكاميلي الأب ميريك ميروسلاف ، رئيس مقاطعة بولندا ، في اجتماع عقد مؤخرًا بمناسبة المجمع العام التاسع والخمسين من للرهبنة وزراء المرضى، والتي سينتهي في نيمي في 22 أيّار/ مايو (راجع وكالة فيدس 3/5/2022) قائلاً “في الماضي ، لم يكن الكاميليون موجودين فقط في المستشفيات ولكن أيضًا في ساحات القتال. لقد كنا دائمًا منفتحين على الأشخاص المحتاجين دون أن نسأل عن دينهم أو إنتماءاتهم . في عالم اليوم ، يجب علينا أيضًا الدفاع عن الفكرة الأساسية للشخصية. “Persona est afirmanda propter se ipsam”: الشخص يستحق الاحترام لكونه شخصًا. وبهذه الروحانية بدأنا في مساعدة اللاجئين في أوكرانيا “(راجع وكالة فيدس 10/3/2022) أكد الرئيس الاقليمي فيما يتعلق بإلتزامهم تجاه الشعب في حالة حرب منذ 24 شباط/ فبراير الماضي. لقد جعل المرسلون الإكليريكية في بوراكوف (لوميانكي) ورعية القديس كاميلوس في تارنوفسكي جوري متاحين لاستقبال ودعم كل أولئك الذين تمكنوا من الوصول من أوكرانيا (راجع وكالة فيدس 24/3/222).
(ج.س./أ.ب.) ( وكالة فيدس 11/5/2022)

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.