اخبار الرياضة

أوتار الركبة وراء غياب بيل عن لقاء سيلتا فيجو وشكوك حول مشاركته ضد الإنتر

غاب النجم الويلزى جاريث بيل عن قائمة ريال مدريد، لمواجهة ضيفه فريق سيلتا فيجو، بسبب الإصابة، والمقرر لها في التاسعة من مساء غدٍ الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيل عانى من إصابة بسيطة على مستوى أوتار الركبة، أثناء التدريب الذى خاضه الفريق اليوم السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

أضافت الصحيفة أن التقارير الأولية تشير إلى أن النجم الويلزى صاحب الـ 32 عاما، سوف يغيب عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، على أن يكون جاهزا للقاء فالنسيا في الجولة الخامسة من الليجا.

وكان جاريث بيل قد عاد الموسم الحالي للفريق الملكى، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق توتنهام الإنجليزي، وشارك في أول 3 جولات بالليجا وسجل هدفا في مرمى ليفانتى خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 3 – 3.

ويخوض ريال مدريد مواجهة الغد وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن كل من: فالنسيا، إشبيلية، برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا، الذين يمتلكون نفس عدد النقاط.

 

وضمت قائمة الريال لمواجهة الغد كل من:
 

حراسة المرمى: كورتوا – لونين – لوبيز

خط الدفاع: كارفخال – ميليتاو – باييخو – ناتشو – مارسيلو – ميندي – ميجيل

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو – كامافينجا – بلانكو – فاسكيز

خط الهجوم: هازارد – بنزيما – أسينسيو – فينيسيوس – رودريجو – ماريانو دياز

 

 

قراءة الموضوع أوتار الركبة وراء غياب بيل عن لقاء سيلتا فيجو وشكوك حول مشاركته ضد الإنتر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.