أوبلاك ينتظر المباراة 100 بشباك نظيفة فى قمة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد

ينتظر السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، رقما مميزا للغاية فى مسيرته الاحترافية عندما يشارك في مباراة فريقه ضد فالنسيا فى العاشرة مساء اليوم بملعب “الميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني “الليجا بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 99 من أصل 176 مباراة فى مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، وقد يصبح أسرع حارس مرمى يصل إلى 100 شباك نظيفة فى تاريخ البطولة، حال نجاحه فى الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة اليوم أمام فالنسيا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وحافظ يان أوبلاك حارس اتلتيكو مدريد على نظافة شباكه فى فوز فريقه على غرناطة بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”، ونجح يان أوبلاك حارس اتلتيكو مدريد في التصدى لـ14 من آخر 16 تسديدة على المرمى واجهها في ملعبه في مسابقة الدوري الاسباني “الليجا“.

وكان السلوفيني يان أوبلاك قد حصل على جائزة “زامورا” كأفضل حارس فى الليجا الـ4 مواسم الماضية على التوالى.

جدير بالذكر أنه بعد توقيع أتلتيكو مدريد مع يان أوبلاك مقابل 16 مليون يورو من بنفيكا فى عام 2014، شكك البعض فى قدراته، لكنه أثبت أنه كان قرارًا صائباً واستطاع وضع بصمة كبيرة فى مسيرة الروخى بلانكوس والدورى الإسبانى بشكل عام.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

قيس الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلى التونسى خلفا للإسبانى جاريدو

أعلن مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي تعيين قيس الزواغي مديرا فنيا للفريق خلفا للإسبانى خوان …

500
  Subscribe  
نبّهني عن