اخبار منوعة

أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منال الجيوشي:

افتتحت الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب برئاسة المخرج مازن الغرباوي بالأوبريت الغنائي “لأن الحلم عاش” الذي غنته الفنانة مروة ناجي والمطرب وائل الفشني ، كلمات وقصائد. د.مصطفى سليم ، وألحان وتوزيع أحمد مصطفى. وهو أحد الفائزين بجائزة عصام السيد عن أول عمل في إحدى جلسات المهرجان.

ومن كلمات الأوبريت: في مدينة السلام يتنفس البشر السلام ويحبون البحر. وهنا في شرم الشيخ ، وهب البحر المدينة بمعرض ، وهبتها الأرض بالفيروز ، واهتزت عليها الشمس ميل العشاق. التمثيل والفنون ، في كل طريق وخليج ، قصر أو متحف ، ستجد ، من كل الأجناس ، شبابًا يتنفسون الإبداع والجنون ، هنا من شرم الشيخ .. مدينة السلام.

وسيعرض الأوبريت في حفل الافتتاح يوم 25 نوفمبر أمام جمهور المهرجان ووفود من جميع دول العالم. يشار إلى أن المهرجان تترأسه النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي. ويقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة واللواء الركن خالد فودة محافظ جنوب سيناء. وتبدأ الدورة السابعة للمهرجان في 25 نوفمبر 2022 بشرم الشيخ وتنتهي في 30 من الشهر نفسه.

 

أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

ملاحظة: هذا الخبر أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوبريت “لأن الحلم عاش” يفتتح فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.