اخبار الرياضة

أوباميانج يقود الجابون أمام منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم

أعلن الفرنسي باتريس نوفو، المدير الفني لمنتخب الجابون، تشكيل مواجهة منتخب مصر، التي تنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “فرانسيفيل”، فى الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتواجد النجم بيير-إيمريك اوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي على رأس تشكيل منتخب الجابون في لقاء الليلة.

منتخب الجابون
 

حراسة المرمى: أنتوني ميزوي

خط الدفاع: أفونفو – برونو مانجا – ندونج – يوهان أوبيانج

خط الوسط: ماريو ليمينا – بوانجا – أندريه بوكو

خط الهجوم: كانجا – بويندزا – أوباميانج

ويضم تشكيل المنتخب كلاً من: محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمودحمدي “الونش” – أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي -عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – عمر جابر -محمدصلاح- محمد شريف.

ويجلس علي دكة البدلاء: الهاني سليمان -محمد أبوجبل – علي جبر – أحمد أبوالفتوح – باهر المحمدي – طارق حامد   -مصطفي فتحي -مصطفي محمد – احمد حسن كوكا – احمد سيد زيزو  – عبدالله السعيد- صلاح محسن.

وافتتح منتخب مصر مشواره فى تصفيات كأس العالم 2022 بالفوز على أنجولا بهدف مقابل لا شىء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا لـ كأس العالم 2022، سجل محمد مجدى “أفشة” هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة.

ويتصدر منتخب ليبيا مجموعة مصر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، بعد فوزه في اللقاء الأول على المنتخب الجابونى بهدفين مقابل هدف، فيما يأتى منتخب مصر في المركز الثانى بفارق الأهداف، بعدما فاز فى اللقاء الأول على أنجولا بهدف نظيف، ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث بفارق هدف واحد عن منتخب أنجولا الذى يتذيل المجموعة.

 

 

قراءة الموضوع أوباميانج يقود الجابون أمام منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.