اخبار الرياضة

أوباميانج حزين على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني

أبدى قائد المنتخب الجابوني وهدافه التاريخي بيير إيمريك أوباميانج، حزنه على إهدار فرصة الفوز لمنتخب بلاده أمام المنتخب الوطني، عقب تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما مساء الأحد، على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال أوباميانج نجم آرسنال الإنجليزي عبر صفحته على موقع “تويتر” عقب التعادل: إنه مؤلم بعد كل هذه الجهود !!! الحياة معركة وسيقاتل فريقنا مرارًا وتكرارًا”.

وتقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 72 بتوقيع جيم ألفينا، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل فى الدقيقة 90، ليحصد كلا المنتخبين نقطة واحدة في طريقهما للمونديال.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – عمر جابر – محمد صلاح – محمد شريف.

وحافظ حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر، على سجله خاليا من الهزائم مع الفراعنة، بعد التعادل مع منتخب الجابون، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 10 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 34 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 14 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

 

Ça fait mal après tous ces efforts!!! La vie est un combat et notre équipe va se battre encore et encore 🇬🇦🐆 pic.twitter.com/BOsRmRUgzA
— AUBA⚡️ (@Auba) September 5, 2021

 

 

قراءة الموضوع أوباميانج حزين على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.