اخبار الرياضة

أوباميانج بعد خسارة أرسنال أمام ليفربول: كانت مباراة صعبة ضد خصم قوى

أعرب الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزى، عن حزنه لخسارة المدفعجية برباعية نظيفة، أمام ليفربول، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت الماضى ضمن لقاءات الدورى الإنجليزى لكرة القدم، مؤكدا أنها كانت مباراة صعبة أمام خصم قوى.

وقال أوباميانج، عبر حسابه على “إنستجرام”: “مباراة كانت صعبة بالنسبة لنا ضد خصم قوى، لدينا التعلم منه والتركيز على المرحلة التالية، وسوف نستمر فى الدفع والقتال”.

وحقق فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا غاليا على ضيفه أرسنال الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0، المواجهة التى أقيمت بينهما مساء السبت الماضى، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج“.

أحرز السنغالى ساديو مانى أول أهداف ليفربول في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وأضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف الريدز في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة 73 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي.

وسجل الياباني مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد ارسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة، وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع آرسنال كبديل للاعب بارتى في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

 

 

 

قراءة الموضوع أوباميانج بعد خسارة أرسنال أمام ليفربول: كانت مباراة صعبة ضد خصم قوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.