أخبار العراق

أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – واسط  كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، عن صدور اوامر عاجلة بالتحقيق في مسيرة مجهولة عثر عليها جنوب محافظة واسط.وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن” اوامر عاجلة صدرت للتحقيق في مسيرة مجهولة عثر عليها في ارض زراعية قرب ناحية البشائر جنوب محافظة واسط بالصدفة وهي متضررة بشكل طفيف”.واضاف، ان” هوية المسيرة لايمكن تحديدها بدقة قبل اجراء التحقيق واعلان نتائجها لكن هناك تكهنات اولية بانها ربما جاءت من احدى دول الجوار وسقطت بسبب خلل فني”.واشار المصدر الى انه” لايمكن الجزم بان المسيرة ا*نت*حا*رية أي انها تحمل حشوة متفجرة وبانتظار فريق مختص للكشف عنها من اجل بيان اذا ما كانت طائرة استطلاع او مسيرة ا*نت*حا*رية”.

 

أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني

ملاحظة: هذا الخبر أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أوامر عاجلة بالتحقيق في "مسيرة واسط".. سيتم نقلها لموقع أمني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!