اخبار منوعة

أهم كواليس وتجهيزات حفل المومياوات بطريق الكباش بالأقصر

اليوم الخميس وخلال، ساعات قليلة، ستتحول كل أنظار العالم إلى مصر ولاسيما محافظة لأقصر لمشاهدة أكبر حفل فرعونى لافتتاح طريق الكباش الذى كانت تحيى فيه الأعياد المختلفة وكان على رأسها “عيد الأوبت وعيد تتويج الملك والأعياد القومية لذلك تواصل “اليوم السابع” مع دكتور ضياء عوض أستاذ بكلية الفون الجميلة بالمنيا وهو أحد المشاركين بالحفل.“قال عوض فى حديثه لـ اليوم السابع:” فى البداية حابب أوضح أن شغلى فى موكب المومياوات هو شغل تنفيذى مع مكاتب سبق لها العمل بموكب المومياوات بالتحرير سابقًا”.

كواليس تجهيزات حفل موكب المومياوات طريق الكباش:

وأوضح دكتور ضياء: “طلب منى تنفيذ شغل للموكب الفرعونى عن طريق مهندس الديكور وتم عرض التصميمات وتشاورنا وكان الاستقرار على الشكل التاريخى للمجموعة لأن لـ3 تماثيل من خامة الخشب والفايبر جلاس.

تجهيزات موكب المومياوات طريق الكباش:

ويتابع ضياء عوض:” بالفعل تم تجهيز وتحضير الموكب بالإضافة لتحضير تماثيل مضيئة يحملها الأطفال خلال الحفل تمثل الرموز والاكسسوارات التاريخية الفرعونية. وينهى كلامه:”أوعدكم بأنكم ستشاهدون أيقونة من الجمال المصرى الفرعونى الذى يفخر بها كل شخص مصرى يعشق تراب بلده”.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أهم كواليس وتجهيزات حفل المومياوات بطريق الكباش بالأقصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.