اخبار الرياضة

أهلي طرابلس يصعق الاتحاد في الوقت القاتل ويرتقي للمركز الثاني بالمجموعة الثانية للدوري الليبي

اخبار الرياضة : أهلي طرابلس يصعق الاتحاد في الوقت القاتل ويرتقي للمركز الثاني بالمجموعة الثانية للدوري الليبي

أهلي طرابلس يصعق الاتحاد في زمن قاتل ويصعد للمركز الثاني بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي

انتزع أهلي طرابلس انتصارا قاتلا من منافسه الاتحاد في الدقيقة الأخيرة ، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من إياب الدوري الليبي الممتاز. وخلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الجميل انتزع الأهلي طرابلس انتصارا قاتلا على حساب منافسه الاتحاد بهدفين لواحد. وتقدم الأهلي طرابلس بهدف لصالح الطاهر في الدقيقة 43 لينهي الشوط الأول متقدما على منافسيه بهدف نظيف. ونجح الاتحاد في التعادل عن طريق محمد زابيا في الدقيقة 63. وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل بعد نهاية الوقت الأصلي والدخول في الوقت المحتسب بدل الضائع ، فاجأ البديل أنيس السلتو الجميع بضربة قاضية وأحرز هدف الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي ، مما أعطى الأهلي أهلي طرابلس بثلاث نقاط ثمينة. وبهذا الفوز رفع الأهلي طرابلس رصيده إلى 27 نقطة ليرتفع إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية ، فيما توقف الاتحاد متصدر المجموعة عند 32 نقطة.

قراءة الموضوع أهلي طرابلس يصعق الاتحاد في الوقت القاتل ويرتقي للمركز الثاني بالمجموعة الثانية للدوري الليبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.