اخبار الرياضة

أهلي جدة يواجه خطر الهبوط.. والفيصلي والباطن يبتعدان

عائلتي جدة

تدهور مركز الأهلي بشكل حاد في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدوري الأدنى ، بعد خسارته المؤلمة 1-3 أمام ضيفه الأبرز ، اليوم الخميس ، في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، فيما هرب الباطن من مناطق الخطر بعد فوزه على ضمك 2-1 وفاز الفيصلي على الطائي بهدف. وتقدم عقيل بلغيث لصالح الرائد في الدقيقة 43 ، قبل أن يضيف رائد الغامدي وكريم البرقاوي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و 83 على التوالي ، فيما سجل كارلوس إدواردو هدف الأهلي الوحيد في. الدقيقة الخامسة من الوقت المحسوب بدلاً من الأهلي يشترط الفوز على مضيفه الشباب في لقائه في الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم ، تفادياً للهبوط ، على أمل أن تكون نتائج منافسيه في نفس الجولة. سيفيده لكن هبوطه سيتم تأكيده رسميًا إذا فشل في التغلب على خصمه ، دون النظر إلى باقي النتائج الأخرى.

تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة عن مراكز الأمان ، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 34 نقطة ، ليخرج من مراكز الهبوط ، بعد تقدمه إلى المركز الحادي عشر. وخسر الحزم ، الذي تأكد هبوطه رسميا ، بأربعة أهداف لهدف من النصر ، ليبقى في المركز الأخير برصيد 17 نقطة ، وعزز النصر مركزه الثالث برصيد 58 نقطة. التعاون مع الشباب بهدف مثله ، وأبها والفيحاء بشكل سلبي.

بعد التأكد من هبوط الحزم (أسفل الترتيب) إلى الدرجة الأولى ، لا يزال هناك مقعدين في الدرجة الأولى ، بانتظار تحديد المرحلة النهائية.

 

قراءة الموضوع أهلي جدة يواجه خطر الهبوط.. والفيصلي والباطن يبتعدان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.