اخبار الرياضة

أهلي جدة يواجه الرائد في صراع تفادي الهبوط

الاهلي الرائد

الأهلي وضيفه الرائد يلعبان مباراة قوية في معركة البقاء على قيد الحياة في الجولة 29 من الدوري السعودي ، حيث يمتلك الأول 31 نقطة في المركز الحادي عشر ، مقابل 30 للثاني في المركز الرابع عشر في الخطر. منطقة. ووجد الأهلي ، بطل 2016 ، نفسه هذا الموسم في مركز غير معتاد عليه بعد أن تنافس في السنوات الأخيرة على اللقب ومراكز دوري أبطال آسيا ، قبل أن يبدأ تراجعه الموسم الماضي ، والذي انتهى به. المركز الثامن. تعادل مقابل 8 هزائم ، مما أدى إلى الإطاحة بمدربه الإسباني بابلو ماشين ، قبل أن يطرد لاحقًا البرتغالي جواو بيدرو بعد خسارته الأخيرة وتكليف المدرب السعودي يوسف الغدير بالمهمة.

كما يخوض الباطن صاحب المركز قبل الأخير (29 نقطة) معركة من أجل البقاء عندما يستقبل الداماك الخامس الذي لا يلعب لهدف محدد ، بعد أن فقد آماله في المنافسة على مركز مؤهل في. دوري الأبطال ، رغم أنه يأمل في استعادة نغمة الفوز التي فاتته في المباريات الثلاث الأخيرة. كما يجب على الفيصلي تجاوز عقبة ضيفه الطائي لتعزيز فرصه في البقاء بين كبار السن. حيث احتلت المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة مقابل 34 للطي الثامن. وأسهمت النتائج السلبية للفيصلي في دخوله نفق الحسابات المعقدة وهو الآن مطلوب للفوز خاصة أن مباراته الأخيرة ستكون صعبة للغاية أمام الهلال. وسيواجه اختبارا صعبا عندما يستضيف الشاب الرابع. وتمكن التعاون من الإفلات من شبح الهبوط بعد فوزه في آخر مباراتين على حساب الباطن والفيحاء ، ويتطلع لتحقيق فوزه الثالث على التوالي ، وهو ما قد يكون كافياً رسميا البقاء في الدرجة الأولى. ويحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة. ويلتقي أبها الثامن وضيفه السابع الفيحاء في مباراة متساوية. الفريقان متساويان في عدد النقاط (34).

 

قراءة الموضوع أهلي جدة يواجه الرائد في صراع تفادي الهبوط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.