اخبار الرياضة

أهلي جدة يقترب من الهبوط بسبب لاعبيه السابقين

عائلتي جدة

عقيل بلغيث ورائد الغامدي ، لاعبو الرائد الحاليون ، وأهلي جدة الأول ، اقتربوا الأخير من الهبوط إلى الدرجة الأولى ، بعد أن سجلوا هدفين خلال فوز فريقهم الحالي بثلاثة. أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس. 31 هبط إلى مراكز الهبوط ، وأصبحت مهمة الأخير في البقاء في الدوري المحترف صعبة ، ولم يعد مصيره بين يديه. بدأ بلغيث مسيرته في فريق جدة قبل أن ينتقل إلى الفيصلي في بداية موسم 2007-2008 ، وبعد قرابة خمس سنوات انضم إلى الأخضر في يناير 2012.

لعب 151 مباراة بقميص الأهلي سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه ، ثم عاد مرة أخرى إلى الفيصلي ثم دافع عن ألوان الرائد ابتداء من أكتوبر 2020. كان الغامدي أحد صغار الأهلي وصعد للعب مع الفريق الأول ابتداء من موسم 2014-2015 ، ثم انتقل إلى أندية الخليج وأحد والباطين والرائد. الرائد الغامدي أقرض النصر مطلع موسم 2020-2021 وعاد لصفوف الأول مرة أخرى بعد نهاية الموسم. لم يظهر اللاعب كثيراً بقميص الأهلي جدة ، حيث شارك في مباراتين فقط بإجمالي 42 دقيقة دون أي أثر يذكر.

 

قراءة الموضوع أهلي جدة يقترب من الهبوط بسبب لاعبيه السابقين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.