أهلى جدة يكثف مفاوضاته مع البرازيلى جورجينيو لتدريب الفريق

أهلى جدة يكثف مفاوضاته مع البرازيلى جورجينيو لتدريب الفريق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أهلى جدة يكثف مفاوضاته مع البرازيلى جورجينيو لتدريب الفريق

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن سعى نادى أهلى جدة، للتعاقد مع المدرب البرزيلى جورجى جورجينيو، لقيادة الفريق خلفا للمدرب المقال الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش، لسوء النتائج.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن مسئولى الأهلى كثفوا مفاوضاتهم مع المدرب جورجينيو الذى يقود فريق أتلتيكو بونتى بريتا البرازيلى حاليا، لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة أن المدرب البرازيلى يحظى بثقة كبيرة من إدارة النادى الأهلاوى، ولكن وضع مسئولى النادى أسماء أخرى، تحسبا لفشل المفاوضات مع جورجينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلى يتفاوض أيضا مع الهولندى مارسيل كايزر، كما حاول مع جمال بلماضى مدرب المنتخب الجزائرى، الذى رفض ترك تدريب منتخب محاربى الصحراء.

ويحتل أهلى جدة المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 8 نقاط. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أهلى جدة يكثف مفاوضاته مع البرازيلى جورجينيو لتدريب الفريق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو

إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن