اخبار عربية وعالمية

الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

الجزائر – (د ب أ)

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن إس*رائي*ل لم تحقق أيًا من أهدافها رغم الق*ت*ل الوحشي والجرائم التي ارتكبتها بحق الشعب الفلسطيني، مطالبًا الولايات المتحدة بالتوقف عن دعم الار*ها*ب والاستماع إلى صوت مواطنيها، وقف الإبادة الجماعية في غ*ز*ة.

وأشار إلى أن “أميركا وظفت كل طاقاتها لتقديم الدعم للار*ها*ب المنظم المتمثل في الكيان الصهيوني”، لافتا إلى أن فلسطين اليوم مؤشر للإنسانية والأخلاق والضمير في المجتمع الإنساني.

وأشار إلى أنه “إذا كانت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يريدان جديا وقف الحرب في غ*ز*ة، فعليهما التوقف عن دعم الكيان الصهيوني”، مشددا على ضرورة وقف هذه الحرب دون قيد أو شرط.

ودعا رئيسي إلى طرد إس*رائي*ل من الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية الأخرى، مع إيقاف كافة الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني ووقف الدول كافة أشكال التعامل معه.

وشكر “جميع فصائل المقاومة وخاصة ح*ما*س والجهاد الإسلامي وح*زب ال*له والمقاومين في اليمن على مواجهتهم للكيان الصهيوني ودعمهم للشعب الفلسطيني”.

انطلقت اليوم بالعاصمة الجزائرية أعمال القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز بمشاركة رؤساء الدول والحكومات والوفود.

ومن أبرز الحاضرين في القمة زعماء قطر وإيران وتونس وموريتانيا وموزمبيق والسنغال وبوليفيا، فيما مثل روسيا وزير الطاقة نيكولاي شولغينوف.

 

الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس الإيراني: إس*رائي*ل لم تحقق أي هدف رغم الجرائم التي ارتكبتها في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!