اخبار الرياضة

أهلى جدة يستعد لفسخ التعاقد مع النقاز وقيد إدواردو فى القائمة

كشفت تقارير صحفية أن نادى أهلى جدة يستعد لفسخ التعاقد مع حمدى النقاز مدافع الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الذى انتقل لصفوف الفريق فى الصيف الماضى. 

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن إدارة أهلى جدة قررت قيد البرازيلي كارلوس إدواردو، الذى تم التعاقد معه مؤخرا بديلًا لحمدى النقاز، لاعب الفريق الأول الذى تعمل الإدارة على إنهاء الارتباط معه خلال الأيام المقبلة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلى تسعى لجدولة ديون النادي، البالغة 75 مليون ريال في أسرع وقت من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التى تعيق تسجيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم.
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي أصبحت قريبة من حسم صفقة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية يلعب في مركز الجناح، سيكون بديلًا للسنغالي الحسن نداو، لاعب الفريق، الذي تسعى الإدارة حاليا إلى تسويق عقده، أو فسخ التعاقد معه من أجل تسجيل اللاعب الجديد.
 
وكان النقاز قد لعب بصفوف الزمالك لمدة 3 مواسم، لكن لم يتم قيده بسبب العقوبات الموقعة على القلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، حيث حُرم النادى المصرى من القيد لفترتى انتقالات، مما جعله يوجه بوصلته لصفوف الأهلى السعودى.
 

 

 

قراءة الموضوع أهلى جدة يستعد لفسخ التعاقد مع النقاز وقيد إدواردو فى القائمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.