اخبار الرياضة

أهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة.. 2/1 للمارد الأحمر

اخبار الرياضة : أهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة.. 2/1 للمارد الأحمر

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة .. 2/1 للمارد الاحمر

سجل محمد مجدي أفشة ، أول لاعب في فريق الأهلي لكرة القدم ، الهدف الأول لفريقه في شباك غزل المحلة ، خلال مباراة الفريقين ، اليوم الأحد ، على ملعب الأهلي وى السلام. منح الحكم عبد العزيز السيد ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل خالد سامي لاعب المحلة وعلي محمد شريف لاعب الأهلي. سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء ، بعد أن وضع الكرة في منتصف مرمى حارس غزل المحلة. عادل حميد ماو التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 57 بعد سيطرة الفريق المحلي بشكل كامل منذ بداية الشوط الثاني. تلقى ماو تمريرة عرضية سحرية من زميله الذي استغل ارتباك دفاعات الأهلي وأطلق تسديدة قوية في مرمى محمد الشناوي. نجح محمد شريف في انتزاع هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91. الأهلي أفلت من فخ التعادل مع غزل المحلة بفضل هدف المهاجم شريف في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي. وسجل محمد شريف هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ، حيث فاز الأهلي بنتيجة 2-1 على غزل المحلة ويواصل الاقتراب من القمة. تغلب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأهلي وى السلام في إطار مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز. الدوري. الأهلي أفلت من فخ التعادل مع غزل المحلة بفضل هدف المهاجم شريف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع. محمد مجدي (قفشة) منح الأهلي التقدم بضربة جزاء في الدقيقة 12 بعد خطأ على شريف. وفشل الأهلي في مضاعفة تقدمه بعدما أعاق إطار المرمى الفرص لبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة. واستغل المحلة هجمة مرتدة وتمريرة مقطوعة من عمرو السولية ، والتي أنهىها حميد ماو بتسديدة رائعة في مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 58. وانتزع شريف الفوز المتأخر عندما حول تمريرة الصاعد زياد طارق إلى الشباك بمهارة كبيرة. ويبقى الأهلي في المركز الثالث ويملك 44 نقطة لكن يتبقى أمامه ثلاث مباريات. ويحتل المحلة ، الذي طرد لاعبه أحمد آل الشيخ قبل صافرة النهاية ، المركز الحادي عشر في المسابقة.

قراءة الموضوع أهداف مباراة الأهلي وغزل المحلة.. 2/1 للمارد الأحمر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.