اخبار الرياضة

أهداف الجمعة.. قذيفة مرموش تقود الفراعنة لتخطى ليبيا وثنائية ألمانيا ضد رومانيا

شهد أمس الجمعة إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة، أبرزها في التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم، سواء في قارة أفريقيا أو أوروبا، أبرزها فوز المنتخب الوطنى على ليبيا بهدف صاروخى حمل توقيع عمر مرموش.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

لاتفيا 0 × 1 هولندا

 

ألمانيا 2 × 1 رومانيا

 

قبرص 0 × 3 كرواتيا

انتصر منتخب كرواتيا على قبرص بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (نيو جي إس بي ستاديوم) في الجولة السابعة من المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجاء هدف الضيوف الأول عن طريق إيفان بيريسيتش في (ق45)، وأضاف الهدف الثاني جوسكو جفارديول في (ق80)، وحمل الهدف الثالث توقيع ماركو ليفايا في (ق90).

وبانتصاره، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى النقطة الـ16 محتلا صدارة مجموعته، بينما توقف رصيد منتخب قبرص عند 4 نقاط محتلا المركز الأخير في المجموعة.

 

التشيك 2 × 2 ويلز

فرض المنتخب الويلزي التعادل الإيجابي 2-2 على مضيفه التشيكي في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

افتتح ارون رامسي التسجيل لمنتخب ويلز في الدقيقة 36 ثم أدرك جاكوب بيسك التعادل في الدقيقة 38.

ومنح رامسي التقدم لمنتخب التشيك صاحب الأرض في الدقيقة 49 بهدف عكسي قبل أن يدرك دانيل جيمس التعادل لمنتخب ويلز في الدقيقة 69.

 

أهداف تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

مصر 1 × 0 ليبيا

 

قراءة الموضوع أهداف الجمعة.. قذيفة مرموش تقود الفراعنة لتخطى ليبيا وثنائية ألمانيا ضد رومانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.