اخبار الرياضة

أهداف الثلاثاء.. هولندا تكتسح تركيا بسداسية.. وليبيا تتصدر مجموعة مصر

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم ضمن مباريات الاجندة الدولية، وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بدولة قطر، على المستوى الأوروبي والآسيوي والإفريقي.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

تصفيات أوروبا المونديالية

إذربيجان 0-3 البرتغال

حقق المنتخب البرتغالى بقيادة مدربه فرناندو سانتوس، فوزا كبيرا على مضيفه أذريبجان، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد “توفيق باكهراموف”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

فرنسا 2-0 فنلندا

استعاد منتخب فرنسا سكة الانتصارات بعد تعادله فى آخر 5 مباريات بمختلف المسابقات، عقب فوزه على ضيفه منتخب فنلندا، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “فرنسا”، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

هولندا 6-1 تركيا

حقق منتخب هولندا فوزا ساحقا على نظيره التركى بنتيجة 6-1، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب “يوهان كرويف”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

النرويج 5-1 جبل طارق

فاز المنتخب النرويجي على جبل طارق 5 / 1 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتقمص إيرلينج هالاند دور البطولة للمنتخب النرويجي بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 27 و39 والأخيرة من اللقاء.

تصفيات آسيا المونديالية
 

عمان 0-1 السعودية

حقق منتخب السعودية فوزا ثمينا على مضيفه العمانى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب ” مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

سوريا 1-1 الامارات

حسم التعادل الإيجابى مواجهة المنتخب الإماراتى نظيره السورى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني في الأردن، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية الموهلة لكأس العالم “قطر 2022،

العراق 0-3 إيران

سقط المنتخب العراقى أمام نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد استاد خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية الموهلة لكأس العالم “قطر 2022.

تصفيات افريقيا المونديالية
 

زامبيا 0-2 تونس

خطف منتخب تونس صدارة مجموعته بفوزه  على منافسه زامبيا بهدفين دون رد ، على ملعب ليفى مواناواسا فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الكونغو 1-3 السنغال

خطف منتخب السنغال فوزا قاتلا من نظيره الكونغولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب “ملعب ألفونس ماسيمبا”، في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المونديالية

بوكينا فاسو 1-1 الجزائر

سقط منتخب الجزائر فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام مضيفه منتخب بوركينا فاسو، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “مراكش” فى المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

أنجولا 0-1 ليبيا

واصل منتخب ليبيا انتصاراته محققا فوزه الثاني على التوالي على منتخب أنجولا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب “11 نوفمبر” بأنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخب الوطني.

 

قراءة الموضوع أهداف الثلاثاء.. هولندا تكتسح تركيا بسداسية.. وليبيا تتصدر مجموعة مصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.