اخبار الرياضة

أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك

شهدت ملاعب العالم ، أمس الثلاثاء 1-24-2023 ، عددا من المباريات المهمة ، على رأسها مباراة لاتسيو ضد ميلان في الدوري الإيطالي ، والتي خسرها الروسونيري بنتيجة 4-0 ، وكذلك مباراة الأهلي مع. البنك الأهلي بفوز الجني الأحمر 1-0 ، والزمالك مع المحلة التي خسرها. الزمالك 2-1 في الدوري المصري.

لاتسيو 4-0 ميلان

حقق لاتسيو فوزا كبيرا على ميلان ، بأربعة أهداف نظيفة ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء الثلاثاء ، على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما ، في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

هيرتا برلين 0-5 فولفسبورج (هدف عمر مرموش)

حقق فريق فولفسبورج ، الذي يلعب نجمه المصري عمر مرموش ضمن صفوفه ، فوزا كبيرا على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 5-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على الملعب الأولمبي في برلين ، في السابع عشر. دوره في منافسات الدوري الالماني.

بايرن ميونيخ 1-1 كولونيا

انتزع بايرن ميونيخ التعادل القاتل من أنياب كولون ، 1-1 ، خلال فعاليات المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا” ، ضمن الجولة الـ17 من بطولة الدوري الألماني الموسم الحالي 2022- 2023.

غزل المحلة 2-1 الزمالك

حقق فريق غزل المحلة فوزا عزيزا على الزمالك 2/1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ، على ملعب المحلة ، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الاهلي 1-0 الاهلي

واصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية ونجح في زيادة رصيده في بطولة الدوري ، بعد تحقيق فوز ثمين على البنك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.