اخبار الرياضة

أهداف الثلاثاء.. رباعية تشيلسي ضد يوفنتوس.. لوب رونالدو ومقصية ليفاندوفسكي

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في مباريات هامة للغاية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر يونايتد على فياريال 2-0 فيما اكتسح تشيلسي نظيره يوفنتوس 4-0، وتوج الهلال السعودي بدوري أبطال أسيا بالفوز على بوهانج الكوري 2-0.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

أهداف دوري ابطال أوروبا

دينامو كييف 1-2 بايرن ميونخ

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني انتصاراته الأوروبية بعدما حقق انتصارا غاليا على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على مجمع “أولمبيسكي” الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

فياريال 0-2 مانشستر يونايتد

فاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه فياريال بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “لا سيراميكا”.

تشيلسي 4-0 يوفنتوس

اكتسح تشيلسي الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

يونج بويز 3-3 أتالانتا

تعادل أتالانتا مع مضيفه يونج بويز 3-3 في مباراة مثيرة لحساب الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اشبيلية 2-0 فولفسبورج

أشعل إشبيلية المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على فولفسبورج بهدفين نظيفين وارتقى ليل إلى الصدارة بفوزه بهدف على سالزبورج، ليتأجل حسم بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر إلى الجولة الأخيرة في دور المجموعات.

نهائي دوري أبطال اسيا
 

الهلال السعودي 2-0 بوهانج الكوري

فاز فريق الهلال السعودى بقيادة مدربه ليوناردو جارديم، بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، عقب انتصاره الثمين على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

 

 

قراءة الموضوع أهداف الثلاثاء.. رباعية تشيلسي ضد يوفنتوس.. لوب رونالدو ومقصية ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.