اخبار الرياضة

أهداف الأحد.. رباعية ريال مدريد.. وقمة الإثارة بين إنتر ونابولي

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم في الدوريات الأوروبية الكبرى، لعل أبرزها فوز مانشستر سيتي على ايفرتون بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي، وفوز ريال مدريد على غرناطة 4-1  في الدوري الاسباني، فيما شهدت مباراة انتر ميلان ونابولي قمة الاثارة والتي انتهت 3-2 للنيراتزوري.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم ..

أهداف الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي 3-0 إيفرتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

توتنهام 2-1 ليدز يونايتد

قلب فريق توتنهام هوتسبير الطاولة على ضيفه ليدز يونايتد، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما ، الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبر” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

أهداف الدوري الاسباني

غرناطة 1-4 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى انتصارا مستحقا خارج ملعبه على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت الأحد، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

أهداف الدوري الايطالي

انتر ميلان 3-2 نابولي

اقتنص إنتر ميلان فوزا ثمينا من ضيفه نابولى بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالى 2021 / 2022.

جنوى 0-2 روما

اقتنص روما فوزا ثمينا من مضيفه فريق جنوى بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “لويجى فيرايس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، للموسم الحالي 2021 – 2022.

أهداف الدوري التركي

جالاتا سراي 1-2 فنربخشة

خسر جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 – 1، فى كلاسيكو تركيا، الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

 

قراءة الموضوع أهداف الأحد.. رباعية ريال مدريد.. وقمة الإثارة بين إنتر ونابولي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.