اخبار الرياضة

أهداف الأحد.. انتصارات لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وآرسنال يحسم قمة يونايتد

شهدت ملاعب العالم ، أمس الأحد 1-22-2023 ، عددًا من المباريات المهمة ، على رأسها مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي فاز فيها ارسنال 3-2 ، وكذلك مباراة برشلونة ضد برشلونة. خيتافي في الدوري الإسباني ، حيث فاز برشلونة 1-0 ، بينما فاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو 2-0.

أهداف الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي 3-0 ولفرهامبتون

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا سهلاً على نظيره ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مجانًا ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ، على ملعب الاتحاد ، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي. موسم 2022-2023.

ارسنال 3-2 مانشستر يونايتد

حقق أرسنال فوزا مستحقا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

برشلونة 1-0 خيتافي

حقق فريق برشلونة الإسباني الفوز على نظيره خيتافي ، بهدف دون رد ، في المواجهة التي دارت بينهما مساء الأحد ، على ملعب “سبوتيفي كامب نو” ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني. الموسم الحالي 2022-2023.

أتلتيك بلباو 0-2 ريال مدريد

نجح ريال مدريد في الفوز على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0 ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سان ماميس” ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-23.

سبيتسيا 0-2 روما

حقق فريق روما الإيطالي انتصارا عزيزا على نظيره سبيتسيا بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي ، للموسم الحالي 2022- 2023.

يوفنتوس 3-3 أتلانتا

تعادل يوفنتوس 3-3 مع أتلانتا ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أليانز” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

بوروسيا دورتموند 4-3 أوجسبورج

انتزع المنتخب الألماني ، بوروسيا دورتموند ، فوزا ماراثونيا على منافسه أوغسبورغ ، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء الأحد ، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ، في الجولة السادسة عشرة من الدوري. مسابقة الدوري الألماني.

طرابزون سبور 4-0 اسطنبول سبور

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز بنتيجة 4-0 على اسطنبول سبور ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء الأحد ، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري التركي ، موسم 2022-2023.

وسجل تريزيجيه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 64 مع العلم أنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة.

الهلال 2-1 ابها

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على أبها بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات دوري الروشن للمحترفين.

اتفاق النصر 1-0

حقق فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فوزا صعبا على نظيره الاتفاق ، 1-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ، في الجولة الـ14 للسعودية. مسابقات دوري المحترفين.

أهداف الأحد.. انتصارات لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وآرسنال يحسم قمة يونايتد

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.