اخبار منوعة

أنومالي تعيّن خبير الأمن السيبراني ستيف بينتون في منصب نائب الرئيس والمدير العام لتطوير حلول الشركة القائمة على المعلومات

لندن وريدوود سيتي، كاليفورنيا — أعلنت اليوم “أنومالي”، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني المعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها، عن تعيين ستيف بينتون لتولي منصب نائب رئيس شؤون الأبحاث عن التهديدات في “أنومالي” والمدير العام لمكتب “أنومالي” في بلفاست بأيرلندا. يتمتع بينتون، وهو خبير متمرس في مجال الأمن السيبراني، بتاريخ حافل من العمل في الاستشارات الإستراتيجية ومشاركة المعلومات والاستجابة المنسقة من خلال تولي مناصب كمدير إداري ورئيس تنفيذي لشؤون التجارب وعضو في مجلس الإدارة. ينضم بينتون إلى “أنومالي” في مرحلة تشهد فيه الشركة توسعاً عالمياً سريعاً، وتتمثل مهمته في تقديم إرشادات للمؤسسات العالمية بشأن الاستثمار والاستراتيجية وتحويل الأمن إلى عامل تمكين للأعمال التجارية لمواجهة التهديدات العالمية المتطورة بسرعة حاضراً ومستقبلاً.

وقال مارك ألبا، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة “أنومالي” في هذا السياق: “يقدم ستيف ثروة واسعة من الخبرات إلى ’أنومالي‘ – سواء في مجال الأمن السيبراني أو في البناء للمساهمة في تطوير مجتمع أمني موسّع. ومن شأن تجربته وخبرته التي تشمل استشارات في مجال الأمن السيبراني، والقيادة الفكرية، والتطوير الاستراتيجي والتنفيذ أن تشكّل ميزة هامة لكلّ من عملائنا وشركائنا ومستثمرينا”. وأضاف: “لقد أدت خبرة ستيف وتجاربه الواسعة دوراً أساسياً في المساعدة في توجيه المؤسسات العالمية بشأن ما هو مطلوب للعمل بنجاح في بيئة تشهد تهديدات متزايدة ومعقدة. نحن متحمّسون للغاية إزاء الدور المحوري الذي سيؤديه ستيف في جعل حلول ’أنومالي‘ تساعد العملاء على الازدهار والنمو ومواجهة التحديات الأمنية بثقة عالية”.

يتمتع بينتون بخبرة تمتد على أكثر من ثلاثة عقود في العمل مع العملاء لحل أصعب التحديات الأمنية. وشغل بينتون مؤخراً منصب نائب رئيس شؤون أمن المعلومات وأخيرًا الرئيس التفيذي لشؤون الأمن في شركة ’بي تي‘ حيث كان مسؤولاً عن الأمن المادي والإلكتروني في مجالات الاستثمار والوضع الأمني والاستجابة للتهديدات على مستوى العالم. خلال فترة عمله في ’بي تي‘، تولى بينتون بناء وقيادة مؤسسة “بروتيكت بي تي” للخدمات والعمليات التي تشمل المعلومات والأمن الهجومي وعمليات الأمن السيبراني وعمليات الأمن المادي والاستراتيجية والتحقيقات والحوادث. بالإضافة إلى ذلك، ابتكر بينتون عمليات المطاردة الاستباقية للتهديدات وعمليات المعلومات الاستخبارية واسعة النطاق لتوقع التهديدات وتتبع الجهات الفاعلة في التهديد وأساليبها. بصفته خبيراً في أمن القطاع، يعد بنتون عضواً مساهماً في مجلس المدافعين عن الأمن السيبراني “سايبر ديفندرز”، وزميل معهد “تشارترد” لأمن المعلومات، ومتحدثاً ومؤثراً منتظماً في مجتمع “آي 4” على المستوى التنفيذي.

من جانبه، قال بينتون: “أنا متحمس للانضمام إلى ’أنومالي‘، الرائدة في الحلول القائمة على المعلومات المتعلقة بالتهديدات، والمساهمة في مهمة مساعدة المؤسسات بكفاءة وفعالية لوضع حد للانتهاكات والخصوم المتطورين”. وأضاف: “بصفتي عميلاً سابقاً، استفدت من حافظة حلول ’أنومالي‘ خلال السعي لتحسين الوضع الأمني وتعطيل أنشطة الجهات الفاعلة في التهديد بوتيرة سريعة، إلى جانب إتاحة المعلومات المتعلقة بالتهديدات في الشركة برمتها. إن معرفة نفسكم وخصومكم بفضل الدقة العالية والذكاء العملي، الذي من شأنه تنوير قراراتكم باستمرار وتوجيه وضعكم الأمني بديناميكية، كلها حوافر تساعدكم في ساحة معركتكم الجديدة. أنا أتطلع إلى تقديم خبرتي التشغيلية والاستراتيجية إلى عملاء’أنومالي‘ وشركائها. مع تزايد الهجمات الإلكترونية، والتي أصبحت أكثر تعقيداً ومتعددة الأبعاد، تحتاج المؤسسات إلى حل متكامل للكشف عن التهديدات والاستجابة لها لإطلاعها على من تواجه، ولماذا، ومتى تتعرض للهجوم، وكيفية تسريع استجابتها متعددة الأوجه. وتعمل منصة ’أنومالي‘ بشكل كبير على تحسين قدرة المؤسسة على معالجة الهجمات المكتشفة حديثاً والتهديدات المتصاعدة والهجمات المستقبلية اللاحقة. ببساطة، الثقة في مواجهة عدم اليقين”.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.