أنغام تهدي جائزتها من “موريكس دور” إلى زوجها

أنغام تهدي جائزتها من “موريكس دور” إلى زوجها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أنغام تهدي جائزتها من “موريكس دور” إلى زوجها

القاهرة ـ مصر اليوم

أقيم السبت الماضي، حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex D’or لعام 2019، في بيروت، في نسخته الـ19، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم الفنانة نيللي كريم، وعابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي، والمطربة أنغام وزوجها المُوزع المصري أحمد إبراهيم، وماجي بو غصن، والفنان أمير كرارة وغيرهم.

وحصلت أنغام على انتباه الجمهور المتابع لها، بخاصة وأنَّ حفل الموريكس دور يعتبر المناسبة الفنية الرسمية الأولى التي تظهر فيها رفقة زوجها منذ إعلانهما زواجها في شهر شباط / فبراير الماضي.

وتم تكريم المطربة أنغام كأفضل مطربة عربية في حفل جوائز الموريكس دور، وحرصت الفنانة المصرية على إلقاء كلمة للحضور عقب التكريم، حيث أعربت عن سعادتها به.

وأهدت الجائزة لكل من تعاون معها في ألبومها الأخير “حالة خاصة جدًا” سواء شعراء أو ملحنين أو موزعين موسيقيين.

قد يهمك ايضا : 

أحمد إبراهيم ينشر صورة تجمعه بأولاده من زوجته الأولى عبر الـ”فيسبوك”

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية17آذار الجاري

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أنغام تهدي جائزتها من “موريكس دور” إلى زوجها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاترينا وأكشاي كومار يُنعشان السينما الهندية من جديد بعد غياب

كاترينا وأكشاي كومار يُنعشان السينما الهندية من جديد بعد غياب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن